EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseJapaneseKoreanArabicChinese Simplified
إذا أعجبك الموقع فلا تنسى الاشتراك فى القائمه البريديه ليصلك كل جديد

أضف إيميلك هنا ليصلك الجديد..

2.11.2010

Google buzz الشبكه الاجتماعيه القادمه بقوه

Bookmark and Share

 أعلنت شركة جوجل الأمريكية، عملاق البحث على شبكة الإنترنت، عن خطوة انتقالها إلى مجال الشبكات الاجتماعية بمنصة جديدة لمستخدمي خدمة البريد الإلكترونى جى ميل، تسمى طنين جوجل أو Google buzz

وقالت الشركة إن النسخة الموجهة للشركات سوف تصدر قريبا، مشيرة إلى أنها تستخدم بالفعل نسخة من المنصة داخليا، حيث وصفها سيرجى برين المؤسس المشارك لجوجل بأنها قوية جدا، وأنها تعد دفعة حقيقية نحو الإنتاجية.
وأضاف أن الخدمات الاجتماعية على شبكة الانترنت مرت بمراحل عدة من التطور، وأن المنصة الجديدة تعد أحد تلك المراحل، فهي بمثابة التقاء الشبكات الاجتماعية بالإنتاجية. 

وأشار إلى أن الخدمات السابقة ركزت على الأصدقاء والترفيه، لكنه قال إنه شهد قدرا هائلا من الإنتاجية من استخدام طنين جوجل داخليا. 


ومن جانبه، قال تود جاكسون مدير المنتجات لمنصة طنين جوجل بالرغم من أن الشبكات الاجتماعية هي عبارة عن منصة كبيرة، إلا أنه قد يتم غمر بعض معلومات المستخدمين التي تحتاج للمعالجة، وتعرض بعضها الآخر للضياع كلما زاد حجم تلك الشبكات، مؤكدا أن عملية تنظيم المعلومات الاجتماعية على الويب هي مشكلة كبيرة لا يقدر على حلها سوى جوجل. 

وأشار جاكسون إلى أن جوجل ستقوم بتطبيق تكنولوجيا البحث الخاصة بها على البيانات المتولدة عن الشبكات الاجتماعية وترشيحها وتنقيحها.
كما ستقوم الشركة بتوصية المواد ومراقبة قبول أو رفض المستخدم للتدوينات لتنقيح البيانات التي تصلهم في المستقبل.
ويمكن للمستخدمين أيضا إعداد المزيد من المجموعات الخاصة المخصصة لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة، وإرسال التدوينات إلى شخص واحد أو إلى جميع الأشخاص، وسيتم تسجيل كافة التدوينات على حساب المستخدم. 

وقد تم دمج المنصة الجديدة مع تطبيقات المواقع الموجودة التي توفرها جوجل للهواتف المحمولة، وستسمح الواجهة مع الهواتف المزودة بخاصية تحديد المواقع الجغرافية للمستخدمين بعرض أماكنهم على الإنترنت وإرسال التعليقات مباشرة من المستخدمين الآخرين محليا.وشددت جوجل على أنه لا يزال هناك الكثير من العمل في المنصة، وأنه سيكون هناك العديد من الترقيات والتنقيحات على أساس التغذية المرتدة من المستخدمين. وألمحت الشركة إلى أنه قد يتم دمج خاصيتي صوت جوجل وموجة جوجل للمنصة .وسيتم دعوة كل مستخدمي جى ميل للانضمام إلى المنصة الجديدة على مدى الأيام القليلة القادمة. 

www.shorouknews.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الأكثر مشاهده

Blogarama - The Blog Directory