EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseJapaneseKoreanArabicChinese Simplified
إذا أعجبك الموقع فلا تنسى الاشتراك فى القائمه البريديه ليصلك كل جديد

أضف إيميلك هنا ليصلك الجديد..

10.06.2010

جهاز للتحكم عن بعد بالهاتف الجوال

Bookmark and Share


أطلقت شركة سوني اريكسون جهازا جديدا شبيها بالساعة يربط حامله بهاتفه الجوال الذكي، ويمكنه من التحكم فيه عن بعد، لذلك فلن يكون هناك حاجة لأن تأخذ حقيبتك معك عند خروجك من البيت. وجرى تصميم “لايف فيو” الصغير ليرتبط من دون أسلاك بالهاتف الجوال فيسمح لك بهذه الطريقة أن تتسلم مكالمات ورسائل الكترونية والتحكم بجهاز تدوير الموسيقى.

وجرى تصميم الجهاز الصغير للعمل مع برنامج هاتف
شركة غوغل المعروف بـ “أندرويد” وهذا يعني أنه لن يعمل مع جهاز “آي فون” أو حتى هاتف “سوني اريكسون” الذكي “أكس بيريا”. ويستطيع الجهاز أيضا تحديد موقع جهازك “أندرويد” في حالة نسيانك للمكان الذي تركته فيه.
وقال بعض الخبراء إنه كان على شركة أبل تطوير جهاز كهذا مع منتجها الأخير “آي بود نانو” والذي راح بعض مستخدميه يشدونه على أرسغهم لصغر حجمه. لكن “لايف فيو” أصغر من آي بود نانو فهو لا يزيد عن 1,3 بوصة مع 128x 128 بيكسل وحزام ساعة.
كذلك يربطك جهاز سوني اريكسون الجديد بالشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفايس بوك. ويسمح لك بالتحكم بتطبيقات موسيقى سوني اريكسون الموجودة على جهاز الهاتف باختيار الأغاني والتحكم بالصوت. ويمكن لهذا الجهاز الصغير أن يلبس كساعة أو شده إلى كومبيوتر شخصي.
مع ذلك فإن بعض الخبراء غير مقتنعين تماما بجدوى هذا الجهاز. فنقلا عن صحيفة الديلي ميل اللندنية، قال لوك بيترز محرر مجلة “تي 3″ التكنولوجية أن “لايف فيو” يبدو وكأنه خارج عن الاتجاهات السائدة للأجهزة المكملة اليوم.
وأضاف: “إنها فكرة جيدة ويمكن أن تجذب أولئك المدمنين على استخدام الشبكات الاجتماعية الذين لا يستطيعون تركها لدقيقتين قبل مراجعة ما استجد على تويتر وفايس بوك. مع ذلك، فإنه حين يصبح الاتجاه السائد هو التحرك نحو جهاز يجمع كل الانشطة فإن هذا الجهاز يبدو سائرا ضد التيار”.
nawaret

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الأكثر مشاهده

Blogarama - The Blog Directory