EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseJapaneseKoreanArabicChinese Simplified
إذا أعجبك الموقع فلا تنسى الاشتراك فى القائمه البريديه ليصلك كل جديد

أضف إيميلك هنا ليصلك الجديد..

9.07.2011

أفضل سبعة أطعمة تحافظ على صحة المرأة

Bookmark and Share


اجرى باحثون أميركيون دراسة أثبتت أنه يوجد العديد من الأطعمة التى تساعد النساء فى الحفاظ على صحتهن ورشاقتهن وحددوا سبعة أطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة والتى تحمى النساء من هشاشة العظام وخطر الإصابة بسرطان الثدى والتعرض للأزمات القلبية.
وقال الباحثون إن أهم هذه الأطعمة هىالبندورة لأنها تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الرحم والثدى بالإضافة الى احتوائها على ألياف تحميهن من خطر أمراض القلب الوعائية.
وأكد الباحثون أن للملفوف فائدة صحية كبيرة حيث يحتوى على فيتامن “سى” الذى يحمى من أمراض البرد وفيتامين “كي” الذى يحمى من كسر العظام بالإضافة الى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتى تحمى العين من أى أمراض، الى جانب عصير التوت البرى الذى يحتوى أيضا على فيتامين “سى” الذى يقى من نزلات البرد الحادة.
وأضاف الباحثون أن سمك السالمون هو أفضل علاج لاكتئاب ما بعد الولادة والذى يحتوى على مادة “أوميجا ثرى” حيث يفضل أن تداوم على تناوله جميع النساء أثناء فترة الحمل حتى يتجنبن الحالة النفسية السيئة التى يصبن بها بعد الولادة مباشرة، الى جانب تناول بذور الكتان والجوز والتى تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الثدى.
وكانت آخر هذه الأطعمة الزبادى اليونانى وهو غنى بالبروتينات التى تساعد على تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد ويجعل المرأة تبدو أقل سنا وأكثر رشاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الأكثر مشاهده

Blogarama - The Blog Directory